Skip links

فندق الحرم

فندق الحرم المدينة المنورة

يعتبر فندق الحرم في المدينة المنورة واحدًا من أفضل فنادق المملكة العربية السعودية، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله الخيار الأمثل للزائرين إلى المدينة المنورة. يُعتبر هذا الفندق الراقي بفئة الخمس نجوم ملاذًا فاخرًا يجمع بين الأصالة العربية والتصميم الحديث، ويسعى دائمًا لتقديم تجربة إقامة لا تُضاهى لضيوفه.

فإن كانت وجهتك القادمة هي المدينة المنورة فعليك أن تكون مُلماً بأماكن الإقامة بها لاختيار ما يُناسبك، لذا وضعنا بين يديك تقريرنا هذا والذي يوضّح مزايا وخدمات الفندق استنادًا على تقييمات الزوّار العرب السابقين.

ما هي مميزات فندق الحرم في المدينة المنورة؟ 

يُوفر الفندق غُرق عصرية مُكيّفة مُختلفة المساحات لضمان الإقامة المُريحة، بالإضافة إلى منطقة للجلوس وغُرف تُناسب العائلات وأخرى لغير المُدخنين.

كما يضم الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، محلات تجارية، مقهى، قاعات اجتماعات وولائم، خدمة تنظيف يومياً، صندوق أمانات، بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجاني، نقل من وإلى المطار، موقف سيارات مجاني، تخزين أمتعة، تحويل عملات، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

خيارات تناول الطعام

يضم فندق الحرم في المدينة مطعمًا يُقدم أشهى الأطباق المُتنوعة من المأكولات الإندونيسية والتركية والعالمية، كما يحتوي على قوائم النظام الغذائي الخاص عند الطلب.

ما هي انواع غرف فندق الحرم؟

  • غُرفة قياسية مُزدوجة بمساحة 25 متر مربع.
  •  غُرفة ثلاثية بمساحة 25 متر مربع.
  • غُرفة رباعية بمساحة 25 متر مربع.
  • جناح جونيور (شخصان بالغان) بمساحة 30 متر مربع.
  •  جناح تنفيذي (4 بالغين) بمساحة 40 متر مربع.

ختاما: بفضل مزيجه من الرفاهية والخدمة الاستثنائية، يعتبر فندق الحرم المدينة المنورة وجهة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى تجربة إقامة لا تُنسى في قلب المدينة المنورة. يُجسد هذا الفندق الراقي التزامه بتقديم أعلى مستويات الراحة والضيافة، مما يجعله خيارًا مفضلًا للزوار الذين يسعون للتمتع بتجربة فاخرة بالقرب من الحرم النبوي.

مميزات الفندق

احجز الآن مع مدى المسافر

احجز عن طريق الواتس اب

966550458040+

الخريطة