Skip links

فندق جميرا

فندق جميرا – مكة المكرمة

تواصل مجموعة جميرا، شركة الضيافة الفاخرة والعضو في دبي القابضة، توسعها الإقليمي والدولي بافتتاح أول فندق لها في المملكة العربية السعودية، جميرا جبل عمر مكة. بدأ الفندق عملياته كجزء من المرحلة الثانية من مشروع جبل عمر الرائد في المدينة، والذي صممه المهندسون المعماريون Fosters + Partners.

يقع الفندق في جبل عمر على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام بمكة المكرمة، ويوفر وسائل راحة فاخرة ذات مستوى عالمي، بما في ذلك 1121 مفتاحًا من الغرف والأجنحة والمساكن الفسيحة والمصممة بأناقة والتي توفر ملاذًا مريحًا وهادئًا للضيوف. تم تصميم فندق جميرا جبل عمر مكة لتعزيز الشعور بالصفاء من خلال الخدمة المدروسة التي تسمح للضيوف بإعادة التواصل والتأمل أثناء خوضهم حدثًا مهمًا للغاية في الحياة أثناء زيارتهم لمدينة مكة المكرمة.

ثماني وجهات لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم باتراس المتوسطي، وصالة اللوبي التي تقدم أنواع الشاي المتخصصة والمخبوزات، مفتوحة حاليًا في مكان الإقامة. قريباً، سيتمكن الضيوف من الوصول إلى ستة خيارات فريدة لتناول الطعام في الأبراج الشرقية والغربية، والتي تضم مطعم أرابيسك إقليمي مميز إلى جانب المطاعم الفارسية والشرق أوسطية وجنوب شرق آسيا والهندية الباكستانية، ومقهى يقدم أجود أنواع الشاي والحلويات. المخبوزات الفرنسية. سيستضيف الفندق أيضًا ثلاث قاعات اجتماعات ومساحات للمناسبات تستوعب ما بين 10 إلى 70 شخصًا.

وقالت كاترينا جيانوكا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “نحن فخورون بافتتاح أول فندق جميرا في المملكة العربية السعودية في مثل هذا الموقع المهم، بالشراكة مع شركة جبل عمر للتطوير. وسيقدم فندق جميرا جبل عمر مكة الخدمة الاستثنائية التي تشتهر بها جميرا، مما يتيح تجربة محسنة لجميع زوار مكة المكرمة.

تهدف جميرا، من خلال تقديم ضيافتها وخدماتها المميزة إلى المملكة، إلى إثراء تجربة الضيوف الشاملة من خلال الاهتمام الذي لا مثيل له بالتفاصيل والخدمة الشخصية. يضم الفندق 507 غرفة وأجنحة أنيقة موزعة على برجين شاهقين يتمتعان بإطلالات جميلة على المدينة والمسجد الحرام بمكة المكرمة. وستتم إضافة 526 غرفة وجناحًا على مراحل عبر برجين أكثر عصرية، يمكن الوصول إليهما عبر المصاعد السريعة لتوفير الوصول السلس والسلس. وسيتاح لنزلاء الفندق أيضًا خيار حجز طوابق كاملة، والتي تضم 14 غرفة وجناحًا في كل طابق، لضمان أعلى مستوى من الخصوصية والتفرد أثناء إقامتهم.

ولاستكمال العرض الفاخر، يستضيف الفندق 88 وحدة سكنية فسيحة، تقع عبر منصة الأبراج الأربعة لجميرا جبل عمر مكة. توفر المساكن الحصرية شرفات فسيحة، مما يسمح للضيوف بالانضمام إلى صلاة الجماعة في المسجد الحرام بمكة المكرمة من أماكن إقامتهم المريحة.

مميزات الفندق

احجز الآن مع مدى المسافر

احجز عن طريق الواتس اب

966550458040+

الخريطة